امرأة في حقيبة pdf – رافاييل مونتيز

30

تحميل رواية امرأة في حقيبة pdf – رافاييل مونتيز ثيو أفيلار “شاب وحيد. يعيش في ريو دي جانيرو مع أمه المعطلة وكلبها. ليس لديه الكثير من الأصدقاء ، والعاطفة الصادقة الوحيدة التي يشعر بها هي عندما يرافقهم في الجامعة. برفقة المدرب المتدرب. جثة. استمر في فعل هذا حتى التقى بـ “كلاريس”. كانت الفتاة تعارضه تمامًا: رائعة ، عفوية ولا تخشى التعبير عن آرائه علانية. رآها تيو من هنا ، وأصبح مهووسًا بها تمامًا. .

رواية امرأة في حقيبة pdf – رافاييل مونتيز

يريد Teo أن يثبت لها أنه يحبها وأن لا أحد يهتم بها ويحبها مثلها. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، غرق تيو أكثر فأكثر في حفرة رميها ، ووجد في نفسه أنه لن يسمح لأي شيء أن يعيق حبه ورغبته. رواية نفسية عميقة الجذور تطرح سؤالاً: إلى أي مدى يمكن أن تتحكم به رغبات الشخص وهواجسه؟ عن المؤلف: رفائيل مونتيز الكاتب والمحامي الشاب “رافائيل مونتيز” من مواليد ريو دي جانيرو عام 1990. نشر العديد من القصص القصيرة والقصص الغامضة وقصص الجريمة. عندما كان في العشرين من عمره ، أذهلت روايته الإجرامية “روليت” النقاد والقراء العاديين. في عام 2010 ، تم ترشيحه لجائزة Benveira للأدب ، وفي عام 2012 حصل على جائزة “Machado b Acis” من مكتبة البرازيل الوطنية ، وفي عام 2013 حصل على جائزة ساو باولو الأدبية.

رواية امرأة في حقيبة pdf

نشر روايته الثانية في سن الرابعة والعشرين ، وكان عنوان الرواية “أيام رائعة” ، واكتسبت الرواية على الفور شهرة واسعة ونالت انتقادات مشجعة. تُباع حقوق الترجمة الخاصة بها إلى أكثر من 13 دولة وكانت على قائمة أفضل الكتب مبيعًا لعدة أشهر.

امرأة في حقيبة pdf – رافاييل مونتيز
امرأة في حقيبة pdf – رافاييل مونتيز

للتحميل اضغط هنا