تحميل رواية أصفاد الخوف pdf – هاني فرج

3٬434

تحميل رواية أصفاد الخوف pdf – هاني فرج سلسلة ” حكايات الظلام” هي سلسلة تبحر بالقاريء في عوالم غرائبية مرعبة ربما قد لا تعود به من هناك.. أنت هنا لتعبث بمخاوفك..هنا لتعبث بأقسي كوابيسك..هنا لتعيش لحظات الرعب من المجهول الذي ينتظرك بأخر النفق المظلم.

ومن أجواء الرواية :

لا أعدك بشيء مختلف هذه المرة فأنت هنا الأن لتستمع إلي قصة أحد الأشخاص الذين لا يحبون مطلقآ الحديث عن أنفسهم ربما لقلة الثقة أو الخوف الذي يحتلني طيلة الوقت وعلي الرغم من كل شيء سأخبرك بما حدث سأخبرك بما لا تحب أن تعلمه من الأساس وستعلم هذا لاحقا.

أسمي ديجو فورتس أبلغ من العمر 15 عام كنت أجلس ذات يوم أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي وأنا أشعر بالخوف ربما كان يعتريني أعتقاد أني سأقتل في أي لحظة لا أعلم لماذا في الحقيقة ولكن هذا ما انتابني ليلتها.

لكني أعتقد أن ذلك كان نتيجة أن صديق لي أخبرني بقصة في ذات اليوم

قائلآ: أن عمته كانت تعتني به منذ أن كان صبياً صغيراً وأخبرته الليلة الماضية عن كيفية وفاة والديه وهذا كان سرآ لم تخبره به من قبل فأنصت لها جيدآ فكان كل ما يعلمه عن والديه أنهما توفيا في حادث سيارة ولكن بدأت عمته في رواية الأمر بشكل مغاير قائلة:

رواية أصفاد الخوف – هاني فرج

كانوا يقومون بعمل مهمة عمل طبية في بلد صغير في أمريكا الجنوبية  وفي ذلك اليوم اقتحم رجل مستشفى البعثة وكان مذعورا جدآ ويبدو كمن فقد عقله وقال لهم إن شقيقته قتلت على يد مخلوقة تدعي مورتو بلانكو وأنه متأكد من أنه سيأتي من أجله بعد ذلك. وعندما سألوه من هي مورتو بلانكو؟  قال لهم على ما يبدو أنه كان نوعاً ما من المخلوقات الغريبة شيء مثل انسان الغاب أو أياً كان ما هو أطلقوا عليها اسم الموت الأبيض أو المخلوق الأبيض وكان هذا المخلوق أنثي كنت أري ذلك في هيئته المتحولة  وأعلم أن هذا المخلوق يتجسد عبر روح شخص يكره الحياة لدرجة أنه عاد في كفنه لقتل أولئك الذين أخبروا عن موضع جثته.

تحميل رواية أصفاد الخوف pdf – هاني فرج
تحميل رواية أصفاد الخوف pdf – هاني فرج

للتحميل اضغط هنا