تحميل رواية أنونيم pdf – نورا حسين

811

تحميل رواية أنونيم pdf – نورا حسين بعض الأبواب ما كان لها أن تفتح … بعض الأسرار ما كان لها أن تكشف، ولكنه الفضول البشرى الذى قد يدفعك لنبش قبور الماضى فتقع فريسة فى شباك المجهول ولن تستطع الإفلات منها إلَّا بالموت!

الرواية رائعة ومشوقة وغير مملة إطلاقا .. الحبكة ممتازة والحوار جيد جدا بين الأبطال وربط الجزء الفرعوني بالحاضر عن طريق مصطفى ممتع .. قد يكون تناول الكثيرون من قبل فكرة لعنة الفراعنة والطلاسم والكتاب والرموز إلا أنني شعرت بحماس لاستنباطات الأبطال ما بين إيمان بعضهم بوجود اللعنات ونفي البعض الأخر لها بعد تطور العلم ومحاولة ربط الأحداث الغريبة التي كانت تحدث لهم لظروف الحياة العامة .. أعجبتني كذلك النهاية المتتابعة التي تشعرك أنك وصلت للنهاية ولكن فُتح باب جيد أيضا لتتأكد أن لا نهاية للعنات .. عمل أراه متكامل في كثير من النقاط وأتمنى للكاتبة التوفيق في أعمالها المستقبلية وفي انتظار القادم بإذن الله ..

رواية أنونيم – نورا حسين

عندما تدرك الحقائق كاملة تنتزع الحجب ولا تجد الأسرار بدا من الاستسلام، تنزاح ستائر المجهول وبدلا من أن تعاين الحدث ستكون أنت الحدث ”
مرض نفسى أم لعنة ، وهم ام حقيقة ، علم يمكن أن يفسر المعطيات أم اننا نتعامل مع الروح وامر الروح لا يعلمه الا الله ” ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربى وما أوتيتم من العمل إلا قليلا”
برشاقة وخفة وبراعة شديدة ستنتقل بين أبناء الملك خوفو وبين أبناء التسعينات ستخمن وتفشل وتتكهن وتفشل وكلما حاولت أن تضع النهاية وتتخيلها ستكون النهاية صادمة أكثر مما تتوقع .
عمل رائع محترم به الكثير من البحث والفلسفة والعلم والمجهود الذى تفانت فيه الكاتبة لكى يخرج لنا رائعا جدا وأتمنى بعد قراءة النهاية المفتوحة أن يزين بجزء أخر ينتظره قلبى من الأن .

تحميل رواية أنونيم pdf – نورا حسين

تحميل رواية أنونيم pdf – نورا حسين
تحميل رواية أنونيم pdf – نورا حسين

 

تحميل