تحميل رواية مقبرة تحت مياه الخليج العربي pdf – حمد الحمادي

439

تحميل رواية مقبرة تحت مياه الخليج العربي pdf – حمد الحمادي رواية مبنية على أحداث حقيقية حصلت في إحدى الدول الخليجية. في تلك الليلة المنحوسة جريت كما لم أجري من قبل، كنت أهرب، لكن في الحقيقة كانت خطوات هروبي تقربني أكثر من الجحيم الذي كنت أهرب منه، تقربني أكثر من اللعنة الكبرى، نحن لا نكتشف ذلك إلا متأخرين، متأخرين جداً. لم أكن يومها أعلم أن خطواتي تلك ستنقلني إلى الخليج رغماً عني، وستمنحني الجنسية الخليجية رغماً عني، وستربطني بأكبر قضية أمنية في الخليج رغماً عني، وستجعلني أحفر قبوراً تحت مياه الخليج العربي رغماً عني، وستدخلني إلى عالم لا يتمنى أحد معرفته، وستورطني ورطة لن أخرج منها كما كنت! أو ربما لن أخرج منها أبداً، ألم أقل إنها اللعنة الكبرى؟!

رواية تحمل في طياتها التشويق والإثارة والمأساة من بدايتها وحتى النهاية. رواية تدور احداث في الخليج حيث بدأت الرواية بهرب ام تدعى (يوليا) وابنتها (مرح) من عصابة مضمد الساطور، فلماذا يهربون من العصابة ومن ورطهم بها؟ وما هو مصيرهم؟ ومن هو مشاري وما علاقته بيوليا؟
قسمت الرواية الى 29 قسم وفي نهاية كل قسم تكون الإثارة والتشويق حاضره لتجعلك تكمل القسم الذي يليه. وافتتح كل قسم باقتباس من ذات القسم ويحمل مغزى جميل ومعنى عميق.

تحميل رواية مقبرة تحت مياه الخليج العربي pdf – حمد الحمادي
تحميل رواية مقبرة تحت مياه الخليج العربي pdf – حمد الحمادي

تحميل