تحميل رواية مولويpdf – صامويل بيكيت

24

تحميل رواية مولوي pdf – صامويل بيكيت المولوي بطل رواية ساخرة ، أتمنى أن يصبح سهماً يشير إلى مهزلة إنسانية ، ويسخر من نتيجة التراكم البشري واللغوي بلا رحمة. من خلال تعريض هذه الكلمات لتناقض القيمة التي تدعيها. الشيء الوحيد المهم بالنسبة له هو أن يراقب نفسه ويصف نفسه ببراءة في كل الظروف والمخاوف التي عاشها ، وهذه البراءة مرتبطة بحتمية رفضه ،

الأمر الذي يثير الشكوك حول النظام الاجتماعي بأكمله. Molloy متخلي تمامًا ، ووصفه الذكي لا يترك مجالًا للقراء حتى لا يلاحظوا هذه الفرضية. لكن الأمور لن تتوقف عند هذه النقطة ، لذلك يبدو أن التفكير من الداخل ينتج قدرًا معينًا من الإلهام ، ومن الصعب استنفاد هذه الإلهامات أو البقاء على كلمة واحدة فقط. نرى أنه يهيمن عليه تفكك تدريجي وثابت ، لذلك لا يسعنا إلا أن نرسل لنا إشارة إلى أننا نواجه صورة كاريكاتورية صارخة لمصير الجميع المحتوم. * (جون جاك مايو: ناقد أدبي ، أستاذ بجامعة السوربون)

مولوي هو المكان الذي يلتقي فيه شكسبير: “هل سنكون مستعدين. تجول مجهول وفهمه على أنه أول تجربة تؤدي إلى المركز”. * (جون سيريل جودفري: ناشر فرنسي وناقد ومحرر جريدة “La Grosse Bertha” الأسبوعية)

تحميل رواية مولويpdf – صامويل بيكيت
تحميل رواية مولويpdf – صامويل بيكيت

للتحميل اضغط هنا