تحميل رواية همس الظلام pdf – إسلام عبد الله

108
تحميل رواية همس الظلام pdf – إسلام عبد الله غلاف مثير جذاب، كلمات عذبة معسولة مختلطة بتشويق قوي يثير فضولك، ثم تزكية من صديق أو من موظف بالمكتبة لكي تقتني هذا العمل تحديدًا..
إعلانات بكل مكان ..تقييمات ممتازة بجميع المواقع المخصصة للقراءة .. كلها أمور مشجعة ومطمئنة بأن ما بيديك يستحق ما سوف تدفعه في المقابل، وبالفعل هو يستحق ذلك.. سوف تجد كل ماترغب به وزيادة.
إثارة وتشويق.. أفكار أصلية ليست موجودة بأي مكان آخر..
اسلوب جذاب منمق يجعلك تلتهم صفحات الكتاب كطفل يفتك بالحلوى بين يديه.
أمور رائعة وممتازة قد صممت خصيصًا كي تستمع بالكتاب، بل تحترق شوقًا للكتاب القادم.. وبدورك تأخذ دورك بالمنظومة وتقوم بترشيح العمل الي غيرك، وهنا تكمن المشكلة!
تم خداعك لكي تقتني هذا العمل، هذه خطتهم منذ البداية.. أن يجعلوك جزء من منظومتهم..
سوف يهمسون في أذنك دون أن تشعر..
يخططون من خلف الستار دون أن تعلم ..
يكفي ان تقتني هذا الكتاب فقط لكي تنجح مؤامرتهم ولهذا أنصحك بعدم شراء هذا الكتاب ولا أن تشير به لأحدٍ من أصدقاءك، دعنا معًا نفسد لهم الأمر برمته..
صدقني.. أنا المؤلف وأطلب منك ألا تقتني هذا الكتاب..
سوف تدرك بالنهاية أن الفضول قاتلٌ.. سوف يقلب الحق أمامك الي باطل، وإن فهمك للأمور من حولك، بل وتفكيرك نفسه ما هو في النهاية إلا..
مجرد همسة عابرة من همس الظلام.

رواية همس الظلام – إسلام عبد الله

إذا كنت قرأت أتش وان – حرب البهادرا لنفس الكاتب سوف تتذكر في أخر صفحتين تحذير لا تفتح الصفحة التالية

في هذه الرواية التحذير من البداية لا تقرأ هذا الكتاب .. لا تقرأ هذا الكتاب وبالفعل نصيحتي لك لا تقرأ هذا الكتاب لأنك لو قرأته لن تتركه قبل أن تنتهي منه ، على نهج كل مؤلفات إسلام عبد الله توقع ألا تتوقع ، البدايات قصة رعب للكتاب والمؤلفين لا اظن أي كاتب لم يفكر في كابوس الدخول لهذه المنطقة
وفي سلاسة أخذنا الكاتب مع بطل الرواية اللي هو كاتب في رحلة فانتازيه مليئة بالأكشن ولكن هل يكفي بالطبع لا ، فقد أرجع لنا الذكريات مع البهادرا .. إنها رحلة لن تتوقعها لإسلام عبد الله
تحميل رواية همس الظلام pdf – إسلام عبد الله
تحميل رواية همس الظلام pdf – إسلام عبد الله

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

للتحميل اضغط هنا      .