تحميل كتاب أبطال خارقون pdf – ديتمار دات

7

تحميل كتاب أبطال خارقون pdf – ديتمار دات يدرس الكتاب انعكاس ثقافة ( الكوميكس ) على الصورة الأوسع لثقافتنا المعاصرة , محاولاً الإجابة عن السؤال التالي : لماذا تمثل هذه الأشياء قدرا عظيما لبعض الناس ؟ ومن أجل الاقتراب من الإجابة فلا بد بالطبع من الإجابة عن سؤال آخر : ما هي هذه الأشياء أساسا ؟

فمن يريد أ، يعرفها ويفهمها حقا قد يجد الإجابة يسيرة إن بدأ بقراءة الكوميكس التي يتحدث عنها الكتاب , أما من قرأها فعلا فنأمل أن يجد معلومة هنا أو هناك لم يكن يعرفها من قبل في هذا العمل.
وماذا يقول سوبرمان دائما قبل أن يسلط شعاعا ناريا من عينيه ؟
لنرى !

فكرة الكتاب لطيفة ومهمة وتسلط الضوء على إنعكاس الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية على عالم الأبطال الخارقين وتطورهم، أعجبني ما تم مناقشته حول تأثير أحداث ١١ سبتمبر على عالم مارفيل وDC، ولكن فيه تشعب وتشتت وإسهاب رغم كون الكتاب صغير ولذلك كان ممكن طرح الفكرة في مقالة وهو تخصص الكاتب (صحفي) باقى الكتاب عبارة عن سرد لأبطال خارقين وحكاياتهم وقصصهم وكيف تطورت من فيلم لفيلم ومن مؤلف لمؤلف ومن شركة إنتاج لأخرى.
الترجمة مقبولة لكن لماذا يتم تعريب الأسماء الإنجليزية بحروب عربية بجوار الترجمة مثل : ( الرجل الحديدي -أيرون مان) في حين كان من الممكن كتابتها بالإنجليزية لتكون أوضح أو الاكتفاء بالترجمة العربية!

تحميل كتاب أبطال خارقون pdf – ديتمار دات
تحميل كتاب أبطال خارقون pdf – ديتمار دات

للتحميل اضغط هنا