تحميل كتاب ظواهر غريبة وألغاز عجيبة pdf – سعيد بن محمد السناري

15

تحميل كتاب ظواهر غريبة وألغاز عجيبة pdf – سعيد بن محمد السناري في هذا الكتاب الذي بين يديك،عزيزي القارئ جملة من تلك الغوامض و الظواهر الغريبة والالغاز العجيبة التي حيرت العلماء و الباحثين و نالت من أعمارهم و أوقاتهم الكثير للوقوف على حقيقتها فمنهم من أوهم نفسه أنه أدرك حقيقة ما يبحث له عن التفسير العلمي الجدير به و بعضهم وقف ناكس الرأس معترفا التي تجعله ينام هادئ البال ، هو جملة من تلك الغوامض والظواهر الغرِيبة التي حيَّرت العلماء والباحثين ونالتْ من أعمارهم وأوقاتهم الكثير للوقوف على حقيقتها .

كتاب شيق ومسل يحتوي على مجموعة قصص وألغاز غامضة حيرت العلماء والباحثين والعالم وقد وضعت لبعضها الفرضيات والتفسيرات والبعض الاخر بقي غامضا ..

فبعد أن فجر الذرة .. وانطق الصخر .. وتحكم فى موجات الأثير .. وأقتحم مجاهل الفضاء .. وأرسل رواده إلى القمر وأصبح مؤخرا على مشارف المجرات الكونية التى كان لا يعلم عنها شيئا .. كل ذلك ومازال يجهل الكثير من أمور هذا الكون .

ولكن الإنسان لا يزال عاجزا عن معرفة الكثير من الحقائق الموجودة فى هذا الكون وفى هذه الحياة .. خصوصا في تلك الأشياء التي بين يديه .. فما بالنا بالامور المعجزة .. فلابد أن تكون أعمق من أن نتصورها

تحميل كتاب ظواهر غريبة وألغاز عجيبة pdf – سعيد بن محمد السناري
تحميل كتاب ظواهر غريبة وألغاز عجيبة pdf – سعيد بن محمد السناري

تحميل