تحميل كتاب عزيزي أنا pdf – علا ديوب

411

تحميل كتاب عزيزي أنا pdf – علا ديوب لا تبالغ بأخذ الأمور على منحىً شخصي، وحاول ألَّا تسمح لأحد أن يحبطك. معظم الأحيان لا يتعلق الأمر بك وإنما يتعلق الأمر برمته بالشخص الآخر، عندما يؤذيك الآخرون حاول أن تفهم القصة من وجهة نظرهم وسامحهم، تعلَّم من تصرفاتهم الخاطئة، واجعل الأمر من الماضي. فليس كل شي يبدو كما هو دومًا. أنت مثاليّ بكل ما فيك، خاصة بعيوبك. تقبَّل الأشياء التي تجعلك مختلفًا، وتبنَّ كل ما يجعلك فريدًا.

المخلص،
أنت.

كتاب لطيف به العديد من الرسائل والملاحظات والاسئلة التي يتوجب علينا بين الحين والأخر إرسالها وتذكرها وسؤالها لنا، لانفسنا لذاتنا كي نجدد القناعات او نغيرها او نكتشف ما بداخلنا علي حقيقته ونزيل عنه هموم واتربه الحياة ونعيد استكشاف انفسنا للإنطلاق من جديد.

كتاب عزيزي أنا – علا ديوب
أحياناً نحتاج الى صفعة قوية نهديها إلى أنفسنا لنصحو من سباتنا العميق.. إلى قرصة أقوى تجعلنا نقفز من مخبأنا كي ننهض من مكاننا لنتحسس مكان الالم.. أصبحنا أناس مسيرين وليس مخيرين بعد ان اصابتنا لعنة الروتين والتكنولوجيا..
فهذا الكتاب عبارة عن اقراص ليست ضد الاكتئاب وانما ضد السبات الذي نعيشه.. في كل ورقة من هذا الكتاب درس يشعرنا بانه علينا ان ننهض وانا لا ننظر إلى خلف مهما كان جميل.. فأمامنا مستقبل يحمل الكثير من المغامرات وفي طياته أجمل اللحظات التي نعيشها في يومنا هذا وذاك اليوم المختبئ في مكان جميل لنا..

تحميل كتاب عزيزي أنا pdf – علا ديوب
تحميل كتاب عزيزي أنا pdf – علا ديوب

للتحميل اضغط هنا