تحميل كتاب كيف تتخلص من القلق وتبدأ حياتك pdf – ديل كارنيجي

93

تحميل كتاب كيف تتخلص من القلق وتبدأ حياتك pdf – ديل كارنيجي استطاع ديل كارنيجي مساعدة ملايين الأفراد في التغلب على عادة القلق .. يقدم ديل كارنيجي مجموعة من الأساليب العملية التي يمكنك العمل بها يوميا في عالم الألفية الجديدة السريع الحركة .. أساليب سوف تبقى مدى الحياة

بواسطة كتاب ديل كارنيجى الذي حقق أعلى مبيعات بلغت ستة ملايين نسخة، والذي تمت مراجعته مؤخرا أمكن مساعدة ملايين الأفراد في التغلب على عادة القلق. يقدم ديل كارنيجى مجموعة من الأساليب العملية التي يمكنك العمل بها اليوم في عالم الألفية الجديدة السريع الحركة أساليب سوف تبقى مدى الحياة!
اكتشف كيف: تقضي على خمسين بالمائة من القلق على شؤون العمل، فورا، تقلل القلق من النواحي المادية، تحول النقد ليكون في صالحك، تتجنب الانهاك وتحتفظ بمظهر شاب، تضيف ساعة إضافية إلى حياتك اليقظة، تكتشف نفسك وتكون أنت تذكر، لا يوجد شخص مثلك على وجه الأرض! هذا الكتاب يتعامل مع الإنفعالات والأفكار الأساسية. ومن الواقع أن تقرأ وتطبق ما تقرؤه بسهولة، هذا الكتاب يساهم في تحسين قدراتك. فلا داع أن تعيش حياتك مع القلق والتوتر اللذان يحرمانك من الاستمتاع بحياة مليئة بالنشاط والسعادة.

إن لم تكن قد قرأت هذا الكتاب فضع ما بيديك جانبا و ابدأ قراءته الآن !

كتاب سيغير طريقة تفكيرك للأبد ويجعل الحياة أسهل وأكثر مرونة، ليس عن طريق الكلام الحماسي الذي ينتهي بمجرد الانتهاء من قراءة الكتاب… بل عن طريق التطبيق العملي والممارسة اليومية لمبادئ وأفكار ديل كارنيجي الفعالة.

تحميل كتاب كيف تتخلص من القلق وتبدأ حياتك pdf – ديل كارنيجي
تحميل كتاب كيف تتخلص من القلق وتبدأ حياتك pdf – ديل كارنيجي

للتحميل اضغط هنا