تحميل كتاب كيف تغير حياتك في 7 أيام pdf – إيلين موليجان

8

تحميل كتاب كيف تغير حياتك في 7 أيام pdf – إيلين موليجان يوضح لك هذا الكتاب الرائع كيفية تطوير برنامج حياتك الشخصية وكيفية تحقيق كل طموحاتك وآمالك المستقبلية. ووصولاً لهذا الهدف، فلقد حرصت المؤلفة على تضمين عدد من الاستبيانات وقوائم الإرشادات والخطط المُعينة على تنفيذ الأهداف.

كتاب قيم حول كيفية وضع أهدافك في الحياة. يسترسل الكتاب في كيفية تكوين أهدافك في نواحي الحياة السبعة. أنصح بقراءته والقيام بالتمارين المطلوبة خلال الكتاب.

يعاني الكثير من الناس من الروتين اليومي وملل الحياة ويحاولون جاهدا على إيجاد السبل المناسبة من أجل تغيير حياتهم بالشكل المناسب مما يحقق رضاهم الشخصي بشكل كبير, وفي هذا الكتاب يخاطبك في حال وصلت لنقطة الممل ويقول لك هل انت مستعدا لتغيير حياتك وتكون هنا الإجابة عن هذا السؤال من خلال ايجاد مهارات ووسائل تحولك من حياة لحياة أخرى, وذلك يعتبر الكتاب مجاني ومتاح بصيغة بي دي اف ويحتوي على الكثير من الافكار التي تنال إعجابكم ويمكن التفكر في هذه الافكار والاستمتاع بقراءتها بشكل مناسب وكامل .

كتاب كيف تغير حياتك في 7 أيام – إيلين موليجان

يحتوي الكتاب على خطة لتغيير حياتك في سبعة أيام لتكسر الممل في حياتك وايضا يحتوي البرنامج على برامج مخصصة وتعتبر هى الأفضل من نوعه والاكثر تكاملا, وايضا يحتوي على التعبير عن معنى الشفاء والروحانية ويحقق لكم التحول النفسي والروحي الكافي مما يحقق لكم النجاح الكامل في حياتكم, يحقق لكم الكتاب نجاحا كبير في عميلات تغيير حياتكم بشكل واضح ويمكن تنزيل هذا الكتاب على اجهزتكم والاستمتاع بجميع الخصائص والإمكانيات المتاحة فيه ويعتبر الكتاب مجاني ومتاح باللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات الاخرى ويمكن تنزيل هذا الكتاب على أجهزتكم والاستمتاع بجميع القدرات الشاملة فيه بدون اموال .

تحميل كتاب كيف تغير حياتك في 7 أيام pdf – إيلين موليجان
تحميل كتاب كيف تغير حياتك في 7 أيام pdf – إيلين موليجان

للتحميل اضغط هنا