تنزيل رواية دماء النور pdf – سنية زايد

111

تحميل رواية دماء النور pdf – سنية زايد اخلع عنك الحقيقة والضلال، والشك والإيمان. واترك خارجًا كل خيوط اليقين. كن وحدك الخائن والبريء، والضحية والقتيل. ولندع الله جانبًا فلا تذكره الشياطين. أو تدعوه وهم بقعر الجحيم. فدعنا لا نسبق الأحداث، ولا ننحاز للزمان، ولا نعبث مع رحا الأقدار، فلا يهم من نحن ومن أين جئنا وإلى أين نقطة الوصول؟ وحدك لعنتهم… ووحدك طوق النجاة!

الرواية التي تنتمي لأدب الفانتازيا حيث الخيال العلمي والرعب والغموض والحب والصراع بين جوانب الشرور والخيرات..
تاتي دماء النور للخوض في صراعات الحروب والسلام
والخوف والأمان، حب الخير وحب الشرور ،بين الطغاة المعتدين وبين أصحاب العدل والحقوق..

في ثوب جديد من الأبداع تواصل الكاتب تطور مذهل بقلمها الغامض بوضوحه والعميق بمضمونه إلى رحلة مملكة السديم عالم متردد بين الأرض وعوالم اخرى..

هناك حيث تقع مملكة السديم يحكمها ملكات النور الذين استطعوا نشر السلام والأمان بعدما انتهكت بالحروب والدماء ، تعلو عرش المملكة اميرة النور ،وهنا تصور الكاتبة في ملكات النور اصحاب الحقوق والسلام أهل الرفق والأمان الإنسانية في اعلى درجاتها تتفوق الكاتبة على نفسها في تصور هذا المشهد بوضوح لدرجة ما كنت اتوقع ان تصل إلى تلك المستوى قط لكن تبقى ساحة الأدب والكتابة ليس حكرا لأحد.
بينما في المشهد الأخر ملك الطغيان (زارا) سافك دماء ملكات النور والذي رسم داخل مملكة النور بحر الدماء
بالقتل والسفك وابشع جرائم الظلم والجبروت..لكن يبقى الحق وهو يلفظ انفسه الأخيرة قويا فياتيه ما لا يحمد عاقبته بتعويذة ملكة النور فتغلق عليه بحور الدماء ليبحث عن المخرج ليصل في النهاية إلي نهاية اهل الجبروات والظلام..

هنا حيث كوكب الأرض فتاة عشرينية (سيا) بين الحقيقة والهذيان بين الصداقة والعداء بين السراب والواقعية

تنزيل رواية دماء النور pdf – سنية زايد
تنزيل رواية دماء النور pdf – سنية زايد
تحميل الكتاب                رابط اخر للتحميل

Comments are closed.